زينة حابي

زوجة وأم لطفلين. مدربة شخصية معتمدة، مدربة حياة صحية، ومدربة NLP. وخريجة مدرسة سكافا للطهي المحترف حاصلة على دبلوم تغذية من الولايات المتحدة و حاصلة على: شهادة خاصة للتمارين التأهيلية لما بعد الولادة Postnatal Corrective Exercise Specialist

فازت بجائزة: L’Officiel Arab Woman of the Year award لعام 2011.

وبتصويت Sport 360’ s كأفضل مؤثرة في عالم الرياضة لعام 2017.

ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية أشهرها برنامج “الرابح الأكبر” على قناة mbc الذي كانت فيه مدربة الفريق الأحمر، وكتبت وقدمت برنامجي “Fit Mish Fat” على OSN، و “Khalik in Shape” على قناة الآن.

لزينة تواجد مهم وكبير على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تهدف من تواجدها هذا إلى تثقيف المرأة العربية وإثراء المحتوى العربي بمعلومات موثوقة عن الرياضة والتغذية والوصفات الصحية، وتصحيح المعلومات المغلوطة والحد من انتشارها و خصوصا بما يتعلق بتمارين ما بعد الولادة.

سفيرة لدى Pink Caravan منذ عام 2009 وهي مؤسسة تعنى بنشر الوعي حول سرطان الثدي في الإمارات العربية المتحدة.
لاعبة كيك بوكسينغ و تايكوندو سابقة على المستوى الوطني، وعضو فرقة الرقص الشركسي لمدة 10 سنوات في وطنها الأردن.

رؤيتها

زينة مؤمنة ان الوعي هو اول طريق الصحة فهي تقول دائما” اتباع الحياة الصحية كثير اسهل مما نتوقع” و ” الصحة أولوية و بعدها تصير خسارة الوزن تحصيل حاصل ” . كما انها تدعو الجميع لممارسة التمارين الرياضة لكن كل حسب مستواه البدني و عن ذلك تقول ” يكمن السر دائما بالتفاصيل الدقيقة عند أداء التمارين، فلا داعي لرفع الاوزان الثقيلة اذا كان الأساس ركيك، دائما عودي للأساسات و ابني عليها”

دانة وهبي

أخصائية تغذية و حاصلة وعلى بكالوريوس في التغذية و النظام الغذائي من الجامعة الأميركية في بيروت عام ٢٠٠٥.

:خبرتها في مجال العمل امتدّت بين دبي اولاً (٢٠٠٦-٢٠١٨) و ثم لبنان لسنتين، توزعت بين:

١. مركز يعنى بالحميات الغذائية و تحضير الوجبات المحسوبة السعرات الحرارية.

٢. عيادة لمرضي السكري او من هم في مرحلة ما قبل السكري.

٣. إعداد وصفات منخفضة الكربوهيدرات لمرضى السكري جنبًا إلى جنب مع الاستشارات في الصالات الرياضية ليحقق المتدربون أقصى نتائج من التمرين.

دانة هي المسؤولة عن إعداد البرامج الغذائية المتوازنة و المتنوعة الخاصة بتحدي البطلات، النظام الغذائي الشخصي و المتابعة مع جميع المشتركات.

رؤيتها:

مناصرة للاعتدال في الطعام مع الحفاظ على النشاط، منطلقة من قاعدة “تستطيعين تناول ما تريدين و لكن لتبقى الكمية تحت السيطرة.”

مناصرة للاعتدال في الطعام مع الحفاظ على النشاط، منطلقة من قاعدة “تستطيعين تناول ما تريدين و لكن لتبقى الكمية تحت السيطرة.”

مساعدة كل شخص على تغيير حياتها/حياته و مراقبة الأثر الإيجابي الواسع و التغييرات الثابتة الجذرية التي قامت/قام بها يستحق التعب.”
“انا ارشدك طول مدة الاشتراك و لكن إنجاز المهمة مسؤوليتك.”

تحتاجي مساعدة؟ تواصلي معنا
اغلاق